نقل مراسل لوكالة “أ ب” عن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية قوله اليوم الاربعاء، إن المنشآت النووية “تضرّرت بشدة” بسبب الضربات الأميركية.
إيران تقرّ: المنشآت النووية “تضرّرت بشدة”
السابق
أسعار الذهب تواصل تراجعها



