إيران تضبط أجهزة إنترنت للموساد

إيران تضبط أجهزة إنترنت للموساد
إيران تضبط أجهزة إنترنت للموساد

 

أكد الحرس الثوري الإيراني، في بيان اليوم الجمعة، أنه ضبط 8 أجهزة إنترنت فضائي “ستارلينك”، أدخلت بهدف التجسس للموساد في هرمزغان جنوبي البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطر: تفاؤل حذر باتفاق واشنطن وطهران
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة