محادثات “جيّدة” بين بوتين ورئيس الوزراء الهندي

محادثات “جيّدة” بين بوتين ورئيس الوزراء الهندي
محادثات “جيّدة” بين بوتين ورئيس الوزراء الهندي

أعلن رئيس الوزراء الهنديّ ناريندرا مودي، أنه أجرى محادثات “جيّدة جدًا” مع الرئيس الروسيّ فلاديمير بوتين، ناقشا خلالها ملف أوكرانيا وسبل تعزيز العلاقات.

وقال مودي على وسائل التواصل الاجتماعيّ: “أجريت محادثة جيّدة جدا ومفصّلة مع صديقي الرئيس بوتين. شكرته على مشاركة آخر التطورات المتعلّقة بأوكرانيا”.

وأضاف: “أتطلع إلى استضافة الرئيس بوتين في الهند في وقت لاحق هذا العام”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 32 قتيلا وأكثر من 700 جريح جراء الزلزالين في فنزويلا
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة