أخبار عاجلة
توسيع الخط الأصفر في الجنوب -
قبلان: مطلبنا تعزيز سيادة لبنان -
البابا: “حلّوا النزاعات كبشر وليس كوحوش!” -
إسرائيل تدرس انسحاباً رمزياً من لبنان -
المتعاقدون: قرار الامتحانات مجحف بحق الطلاب -

ادرعي: اغتلنا عنصرًا في “قوة الرضوان”

ادرعي: اغتلنا عنصرًا في “قوة الرضوان”
ادرعي: اغتلنا عنصرًا في “قوة الرضوان”

أعلن المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الخميس، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس” أن “الجيش الإسرائيلي اغتال عنصر في “قوة الرضوان” التابعة لحزب الله”.

وأضاف ادرعي، “في وقت سابق اليوم، وبناءً على توجيه الفرقة 91، أغارت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي على عنصر من “قوة الرضوان” التابعة لحزب الله، كان ينشط في منطقة دير سريان بجنوب لبنان، وتمت تصفيته”.

وتابع، “نشاطات هذا العنصر شكّلت خرقًا للتفاهمات بين إسرائيل ولبنان”.

وختم ادرعي: “الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل من أجل إزالة أي تهديد على دولة إسرائيل”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس التعاون: ندعو لرقابة نووية على إيران
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة