أخبار عاجلة
إيطاليا خارج المونديال.. الغياب الذي طال -
“كهرباء لبنان”: إعادة التيّار إلى محطة صور -
تكهنات تتصاعد حول زفاف تايلور سويفت -
أخف من غزل البنات.. اكتشاف كوكبين عملاقين -
هل يرفع العنب سكر الدم؟ -
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -

“حماس” لأميركا: خطتكم “نقعوها واشربوا ميتها”

“حماس” لأميركا: خطتكم “نقعوها واشربوا ميتها”
“حماس” لأميركا: خطتكم “نقعوها واشربوا ميتها”

رفض مسؤولان في حركة حماس ما يُحكى عن خطة أميركية للسيطرة على قطاع غزة وإخلائه من سكانه وتحويله الى منطقة اقتصادية وسياحية، وذلك بعد تقارير في هذا الشأن وردت في صحيفة “واشطن بوست”.

وبدوره، قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس باسم نعيم لـ”وكالة الصحافة الفرنسية” موجّهًا كلامه للإدارة الأميركية تعليقًا على الخطة: “انقعوها واشربوا ماءها، كما يقول المثل الفلسطيني بالعامية”، مضيفًا “غزة ليست للبيع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة