أخبار عاجلة
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -
غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا -
محفوض: السيادة تُمارَس كاملة أو لا تكون -
كأس العالم.. تعادل سلبي بين باراغواي وأستراليا -
رينارد بعد وداع تونس: الدفاع خذلنا -
هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن -

الإمارات تدين استهداف قوات “اليونيفل”

الإمارات تدين استهداف قوات “اليونيفل”
الإمارات تدين استهداف قوات “اليونيفل”

دانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة إطلاق الجيش الإسرائيلي قذائف على مواقع لقوات حفظ السلام الدولية في لبنان (اليونيفيل).

وأكدت وزارة الخارجية في بيان ، “استنكار دولة الإمارات الشديد للاعتداء على القوات الدولية”، مؤكدة أن “استهداف قوات السلام بعد انتهاكاً لمبادئ القانون الدولي ولأحكام قرار مجلس الأمن رقم 1701″.

وشددت على” وقوف دولة الإمارات ودعمها الراسخ للبنان ولسيادته ووحدة أراضيه، وللدور الهام الذي تقوم به قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واشنطن تعزز جهود الإغاثة في فنزويلا بعد الزلزال
التالى أقوى زلزال منذ 1900 يضرب فنزويلا ويخلّف أضرارًا واسعة