أخبار عاجلة
الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة -
الفطور الصحي مفتاح استقرار مستوى السكر في الدم -
توقعات بانسحاب إسرائيلي جزئي من جنوب لبنان -

النفط يسجل خسائر شهرية للشهر الثالث على التوالي

النفط يسجل خسائر شهرية للشهر الثالث على التوالي
النفط يسجل خسائر شهرية للشهر الثالث على التوالي

سجلت أسعار النفط خلال شهر تشرين الأول الماضي خسارة للشهر الثالث على التوالي، كذلك تراجعت خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 31 تشرين الأول 2025.

وأغلقت العقود الآجلة لخام “غرب تكساس الوسيط” لشهر كانون الأول المقبل تداولات أمس الجمعة عند 60.98 دولار للبرميل بزيادة نسبتها 0.68% عن سعر الإغلاق السابق، فيما أنهت العقود الآجلة لخام “برنت” للشهر نفسه على ارتفاع نسبته 0.62% عند 64.77 دولار للبرميل، بحسب ما أظهرته التداولات.

وسجلت عقود الخام الأميركي خسارة أسبوعية نسبتها 0.85% وشهرية نسبتها 2.23%، في حين سجلت عقود “برنت” خسائر أسبوعية نسبتها 1.32% وشهرية بنسبة 2.9%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار لنتنياهو: إسرائيل غير ملزمة ببند لبنان!
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة