الرئيس الإيراني: سنعيد بناء منشآتنا النووية بقوة أكبر

الرئيس الإيراني: سنعيد بناء منشآتنا النووية بقوة أكبر
الرئيس الإيراني: سنعيد بناء منشآتنا النووية بقوة أكبر

أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية بأن الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أعلن عزم بلاده على إعادة بناء منشآتها النووية “بقوة أكبر”، مؤكداً أن طهران لن تتراجع عن حقوقها في تطوير قدراتها العلمية والتقنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا ضمانات لانسحاب إسرائيلي وتحذير من تهدئة موقتة
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة