أخبار عاجلة
تراجع النفط الأميركي دون 70 دولاراً للبرميل -
اجتماع في وزارة الداخلية لتعزيز مكافحة المخدرات -
الصحة العالمية: خطر إيبولا لا يزال منخفضًا -
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد! -

لاريجاني: لن نتفاوض على برنامجنا الصاروخي

لاريجاني: لن نتفاوض على برنامجنا الصاروخي
لاريجاني: لن نتفاوض على برنامجنا الصاروخي

أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي في إيران علي لاريجاني، أن بلاده “لن تتفاوض على برنامجها الصاروخي”، مشددا على “ألا شأن للغرب بالصواريخ الإيرانية ومداها”.

وقال لاريجاني في تصريح اليوم الإثنين: “نسعى لرفع العقوبات، ولم نرسل أي رسالة جديدة إلى واشنطن لأنها لم تلتزم بالمفاوضات السابقة”.

ورأى أن “القضية النووية والقدرات الصاورخية لم تكن سوى ذريعة لمواجهة الشعب الإيراني”، مشيرا إلى أن “طهران لن تقبل الإملاءات”.

وأضاف: “الرئيس الأميركي دونالد ترامب مصرّ على زعزعة أنظمة العالم واستبدال القوة بالقواعد الدولية”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار النفط تهبط إلى أدنى مستوياتها منذ اندلاع الحرب
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة