أخبار عاجلة
أدرعي لقاسم: “يا ليتك تعلمت من سلفك حسن نصرالله” -
يُزوّر مستندات عقاريّة… و”الأمن” بالمرصاد! -
لومومبا الكونغو لأول مرة في كأس العالم -
وزير الاتصالات يتفقد موقع الحريق في الدكوانة -
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -

إسبانيا تسجل أول إصابة بإنفلونزا الخنازير الأفريقية

إسبانيا تسجل أول إصابة بإنفلونزا الخنازير الأفريقية
إسبانيا تسجل أول إصابة بإنفلونزا الخنازير الأفريقية

أعلنت وزارة الزراعة الإسبانية إنها أوقفت جميع صادرات لحوم الخنازير إلى الصين بعد أن ثبتت إصابة خنزيرين بريين نافقين بالقرب من برشلونة بإنفلونزا الخنازير الأفريقية لأول مرة منذ ثلاثة عقود.

ويتزامن تفشي الفيروس، وهو الأول منذ 1994، مع الجهود التي تبذلها إسبانيا للتودد إلى بكين والفوز بحصة في سوق لحوم الخنازير بعد أن فرضت الصين رسوما جمركية على لحوم الخنازير الأوروبية في أعقاب تحقيق لمواجهة الإغراق.

وإسبانيا هي أكبر منتج للحم الخنزير في الاتحاد الأوروبي بحصة تبلغ نحو ربع إنتاج التكتل متقدمة على ألمانيا. وتبلغ صادرات مدريد السنوية من لحم الخنزير نحو 3.5 مليار يورو (4.05 مليار دولار).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران: عبور هرمز لا يزال يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة