أخبار عاجلة
رسالة أميركية لإسرائيل: ”الضوء الأخضر انتهى” -
"مونديال 2026"... هل تتأجل مباراة العراق وفرنسا؟ -
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
في دولة عربيّة... الحكم بسجن نائب سابق 3 سنوات -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -

أنقرة لقسد: الاندماج مع دمشق بات ضرورة

أنقرة لقسد: الاندماج مع دمشق بات ضرورة
أنقرة لقسد: الاندماج مع دمشق بات ضرورة

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان أن بلاده لا تريد اللجوء إلى العمل العسكري مجدداً ضد قوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد في سوريا، لكنه في الوقت ذاته حذر من أن صبر الأطراف المعنية بدأ ينفد.

كما أضاف فيدان في مقابلة مع قناة “تي آر تي ورلد”، قائلاً: “نأمل فقط أن تمضي الأمور من خلال الحوار والمفاوضات وبشكل سلمي”.

وتابع: “لا نريد أن نرى أي حاجة للجوء إلى الوسائل العسكرية مجدداً، لكن على قوات سوريا الديمقراطية أن تدرك أن صبر الجهات الفاعلة ذات الصلة بدأ ينفد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة