أخبار عاجلة

عراقجي: منشآتنا النووية تعرضت لأضرار… ولكن

عراقجي: منشآتنا النووية تعرضت لأضرار… ولكن
عراقجي: منشآتنا النووية تعرضت لأضرار… ولكن

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، أن “منشآتنا النووية تعرضت لأضرار لكن تقنيتنا لا تزال حاضرة”.

وقال عراقجي في تصريح اليوم الأحد: “كنت على تواصل مباشر مع المبعوث الأميركي ستيف ويتكوف للتفاوض بشأن البرنامج النووي قبل أشهر”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران: لن يتم التفاوض على أي ملفات قبل إنهاء الحرب في لبنان
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة