أخبار عاجلة
تدهور سيارة على أوتوستراد المنصف -
الدبكة تجمع باسل خياط وقصي خولي وقيس الشيخ نجيب -
اقتراح قانون لمعالجة أزمة النفايات -
أسعار الذهب ترتفع -
محفوض: لبنان يُستخدم كورقة ضغط لتحسين شروط إيران -
بالأرقام: نحو مليون نازح في لبنان… والعودة صعبة! -

هيغسيث: 200 عناصر أميركي دخلوا للقبض على مادورو

هيغسيث: 200 عناصر أميركي دخلوا للقبض على مادورو
هيغسيث: 200 عناصر أميركي دخلوا للقبض على مادورو

أعلن وزير الدفاع الأميركي بيت هيغسيث، الإثنين، أن حوالي مئتين من عناصر القوات الأميركية دخلوا إلى العاصمة الفنزويلية كراكاس في إطار عملية إلقاء القبض على الرئيس اليساري نيكولاس مادورو.

وقال هيغسيث، في خطاب ألقاه أمام بحّارة أميركيين وعمال بناء سفن في ولاية فيرجينيا: “نحو مئتين من أعظم الأميركيين توجّهوا إلى وسط كراكاس وألقوا القبض على متّهم مطلوب لدى القضاء الأميركي، دعمًا لإنفاذ القانون، ولم يُقتل أميركي واحد”.

وألقت القوات الأميركية القبض على مادورو وزوجته في نهاية الأسبوع، وكانت قد رصدت مكافأة مالية مقدارها 50 مليون دولار مقابل معلومات تفضي إلى إلقاء القبض عليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ديشان: علينا الحذر من العراق.. إنه فريق جيد جداً
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة