أخبار عاجلة
الحجار: لاتخاذ إجراءات حازمة لضبط المخالفات -
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة
الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع ودمر خلال الليلة (الثلاثاء) أربع منصات إطلاق في عدة مناطق داخل قطاع غزة. وقد أُنشئت هذه المنصات من قبل التنظيمات الإرهابية في القطاع خلال الفترة الأخيرة، بعد دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ”.

وأضافت واوية: “كانت منصات الإطلاق جاهزة لتنفيذ عمليات إطلاق قذائف باتجاه قوات جيش الدفاع ومواطني دولة إسرائيل، ولذلك شكّلت تهديدًا فوريًا. قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي يدرس إعادة تموضعه في جنوب لبنان
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة