ردًا على “هجوم هرمز”.. الولايات المتحدة تهاجم إيران

ردًا على “هجوم هرمز”.. الولايات المتحدة تهاجم إيران
ردًا على “هجوم هرمز”.. الولايات المتحدة تهاجم إيران

أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أن الولايات المتحدة شنت ضربات ضد إيران ردًا على هجوم استهدف سفينة تجارية.

وقالت القيادة المركزية: “طائراتنا شنت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ ومسيرات إيرانية ومواقع رادار ساحلية”.

وأضافت: “العدوان الإيراني غير المبرر على حركة الشحن التجاري شكل انتهاكًا واضحًا لاتفاق وقف إطلاق النار”.

وتابعت: “السلوك الإيراني الخطير قوض حرية الملاحة في ظل تزايد تدفق حركة التجارة عبر مضيق هرمز”.

وختمت: “قواتنا تواصل تقديم الدعم والتنسيق لتأمين عبور السفن التجارية عبر مضيق هرمز”.

وكان التلفزيون الإيراني، قد أفاد بسماع دوي انفجار في منطقة طاهرية بمدينة سيريك جنوبي البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب عن هجوم إيران على سفينة بهرمز: ستعرفون ردّنا قريبًا
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة