تركيب آلة تعقيم عند مدخل مبنى المكاتب بمجلس النواب (صور)

في إطار الوقاية من فيروس كورونا، تمّ تركيب آلة تعقيم عند مدخل مبنى المكاتب في مجلس النواب في ساحة النجمة.

 

وعمل الموظفون في المكاتب على استخدامها وكذلك النواب.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بري: اتفاق واشنطن سيسقط كما سقط اتفاق 17 أيار
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات