أخبار عاجلة
ما صحة استقالة قائد الجيش؟ -
اتصال بين سلام وبري…وهذا ما دار بينهما! -
اجتماع أميركي – إيراني في الدوحة الثلثاء -
قصف إسرائيلي على ريف درعا -
بالصورة.. ممثل شهير يؤدي مناسك العمرة -
إصابة شابة بكسور خلال ممارستها الـ”Jet Ski” -

وزير الصحة: ما زلنا في مرحلة إحتواء 'كورونا' ومسؤوليتنا الحد من انتشاره

وزير الصحة: ما زلنا في مرحلة إحتواء 'كورونا' ومسؤوليتنا الحد من انتشاره
وزير الصحة: ما زلنا في مرحلة إحتواء 'كورونا' ومسؤوليتنا الحد من انتشاره
اعلن وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن في مؤتمر صحافي مشترك مع منظمة الصحة العالمية، "انه ما زلنا في مرحلة إحتواء فيروس "كورونا" ولم نصل بعد إلى مرحلة الإنتشار، شاكرا "الجنود المجهولين الذين يتعاونون من أجل حل هذه الأزمة خصوصا العاملين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي.

واشار حسن الى ان "المعطيات التي يقدمها مستشفى رفيق الحريري لنا نطلعها مباشرة للناس والفيروس لا يحتاج إلى فيزا أو "باسبور" ومسؤوليتنا أن نحد من انتشاره.

اما المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية فقالت: "نحن هنا لمعاونة السلطات اللبنانية لنشر المعلومات الصحيحة، وان نشر معلومة واحدة خاطئة ممكن ان تعرض حياة الناس للخطر وتصيبهم بالهلع لذلك أشدد على ضرورة التعاون".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلقاء قنبلتين صوتيتين بالقرب من منزل في برعشيت