الارشيف / محليات

وزير الاتصالات يرد على الاتهامات: نحتفظ بحقوقنا كاملة وغير منقوصة بالادعاء الشخصي على أصحاب الأقلام المأجورة

صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الاتصالات البيان التالي: منذ أن تولينا مسؤولية وزارة الاتصالات، ونحن نتعرض لحملة إعلامية مغرضة محورها أبواق حاقدة لا تخفى أهدافها على أحد. 

وترافقت هذه الحملة مع تشهير شخصي وتهديد ووعيد بفتح ملفات قضائية تطال الوزير والوازرة والقيمين عليها. ولقد آلينا على أنفسنا أن يكون عملنا وانجازنا هو الرد الصارخ على حملات الافتراء والتجني هذه.


إلا أننا فوجئنا في الساعات الماضية بهجوم عنيف من إعلامي متمرس وبأنه سيقدم هذه المعلومات للقضاء. نحن جميعاً تحت سقف القانون والقضاء اللبناني لذي لنا ملئ الثقة به وعلى استعداد للتعاون التام والكامل معه في كل ما يطلب منا فليس لدينا ما نخفيه او نخجل منه. 

وكنا نتمنى على اعلامي بهذا المستوى التدقيق وتوخي الموضوعية فيما ادلى به وساقه من اتهامات بحقنا. 

وسيقوم وزير الاتصالات بعقد مؤتمر صحفي يشرح فيه ما قامت به وزارة الاتصالات منذ توليه لمهامه فيها وكيف تم إيقاف مكامن الهدر والفساد بالإضافة الى مقابلة تلفزيونية لشرح خطة الوزارة والرد على كافة التساؤلات التي في اذهان الناس. 


وبانتظار أن تنجلي الحقيقة من محراب العدالة، نحتفظ بحقوقنا كاملة وغير منقوصة بالادعاء الشخصي على أصحاب الأقلام المأجورة وعصابات التشهير المنظم وعلى كل من ساق بحقنا اتهامات باطلة، بكافة المسؤوليات المدنية والجزائية والمسلكية حتى تنال قصاصها العادل وحفظا للكرامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا