أخبار عاجلة
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -

من وزير الأشغال.. نداءٌ إلى المواطنين الذين يسلكون الطريق الجبلية

من وزير الأشغال.. نداءٌ إلى المواطنين الذين يسلكون الطريق الجبلية
من وزير الأشغال.. نداءٌ إلى المواطنين الذين يسلكون الطريق الجبلية

غرّد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميه عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "طريق ترشيش سالكة حالياً، وآليات الوزارة تقوم بعملها، وما جرى عليها  لفترة قصيرة جداً، عائد لإحدى الشاحنات الصغيرة التي انزلقت بفعل عدم الالتزام بتجهيزها بالسلاسل المعدنية، وتكرر الوزارة مناشدتها بضرورة الالتزام بما يفرضه المرور على الطرقات الجبلية التي تتكون عليها طبقات جليدية".

 


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجزرة في قناريت في قضاء صيدا!
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات