بخاري يلتقي وزير الخارجية لتعزيز التعاون الثنائي

بخاري يلتقي وزير الخارجية لتعزيز التعاون الثنائي
بخاري يلتقي وزير الخارجية لتعزيز التعاون الثنائي

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان، وليد بن عبد الله بخاري، وزير الخارجية، يوسف رجي، في مقر الوزارة في وسط بيروت.

وجرى خلال اللقاء عرض لأبرز التطورات السياسية الراهنة على الساحتين اللبنانية والإقليمية، وسبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سموتريتش: حصلنا على شرعية دولية للبقاء بالمنطقة الأمنية في لبنان
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات