بعد كارثة طرابلس.. قوى الأمن للمواطنين: أخلوا الطرقات!

بعد كارثة طرابلس.. قوى الأمن للمواطنين: أخلوا الطرقات!
بعد كارثة طرابلس.. قوى الأمن للمواطنين: أخلوا الطرقات!

أصدرت قوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بياناً طالبت فيه المواطنين بإخلاء الطرقات المحيطة بمكان انهيار المبنى في طرابلس، تسهيلاً لعمل الدفاع المدني وفرق الإسعاف، وتمكينهم من إنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفيات.

ودعت قوى الأمن إلى الالتزام بإرشاداتها لضمان سرعة وكفاءة عمليات الإنقاذ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلام يطلب الإسراع في معالجة النقاط الخلافية بمشروع العفو العام
التالى غارات على بلدات في جزين والبقاع الغربي