الجيش يجلي 4 مواطنين من ميس الجبل

الجيش يجلي 4 مواطنين من ميس الجبل
الجيش يجلي 4 مواطنين من ميس الجبل

أفادت قناة “الجديد” بأن دورية من الجيش اللبناني برفقة عناصر من الدفاع المدني اللبناني قامت منذ قليل بإجلاء 4 مواطنين من مدينة ميس الجبل، بينهم 3 نساء مسنات، وجميعهم في صحة جيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات