الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من “الحزب” ودمّرنا بنيته التحتية

الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من “الحزب” ودمّرنا بنيته التحتية
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من “الحزب” ودمّرنا بنيته التحتية

نشرت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية اليوم الأربعاء عبر منصة X: “قوات لواء الاحتياط 8، تحت قيادة الفرقة 91، بدأت نشاطًا بريًا محددًا لتوسيع نطاق المنطقة الأمنية بهدف حماية سكان الشمال”.

وتابعت: “خلال نشاطها، قضت القوات على عشرات المخربين التابعين لمنظمة حزب الله الإرهابية، ودمّرت عشرات البنى التحتية الإرهابية، من بينها: مبانٍ عسكرية، مواقع مراقبة ومستودعات وسائل قتالية استخدمها مخربو التنظيم لتخطيط وتنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع الإسرائيلي ودولة إسرائيل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لجنة المتعاقدين: فرض رسوم إضافية “جريمة”!
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات