أدانت وزارة الخارجية الإماراتية بأشد العبارات الهجمات التي شنتها إسرائيل على مناطق عدة في لبنان، معربةً عن قلقها من استمرار التصعيد وتداعياته على الأمن والاستقرار في المنطقة.
الإمارات تدين الهجمات الإسرائيلية على لبنان
السابق
ارتفاع مُرتقب بأسعار السلع!



