رئيس الحكومة يناشد اللبنانيين نبذ التنمر والتخوين وتهدئة الخطاب

رئيس الحكومة يناشد اللبنانيين نبذ التنمر والتخوين وتهدئة الخطاب
رئيس الحكومة يناشد اللبنانيين نبذ التنمر والتخوين وتهدئة الخطاب

كتب رئيس الحكومة نواف سلام اليوم السبت عبر منصة “اكس”: “مهما كان الخلاف السياسي عميقاً، ومع تمسكي بحرية الرأي، لطالما حذرت من الانزلاق إلى أي من أشكال التعبير التي تتضمن الإساءة الشخصية والتجريح والتنمر والتخوين المدانة كلّها، والتي تساهم في شحن النفوس وتأجيج العصبيات.

أناشد اخوتي واخواتي المواطنين التحلي بأعلى درجات الوعي ونبذ خطاب الكراهية منعاً لجر البلاد إلى اجواء من الفتنة التي لا تحمد عقباها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لبنان حتى تشرين: حرب بلا نهاية قريبة أم إعادة رسم للمنطقة تحت النار؟
التالى دريان: لا سبيل سوى التفاوض لوقف القتل والتدمير