أخبار عاجلة
خلافات تعقّد المفاوضات بين لبنان وإسرائيل -
بدء إجلاء بحارة عالقين في مضيق هرمز -
الوفد اللبناني يطلع عون على أجواء المفاوضات -
جلسة للحكومة الخميس… وإليكم جدول الأعمال -
بري يدعو إلى تثبيت وقف النار وانسحاب إسرائيل -
وزير الاتصالات: لفتح تحقيق بحريق الدكوانة -
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة! -
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن -

قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن

قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن

أكد الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم اليوم الثلثاء، أن الحزب “اتخذ قراره ومستعد لدفع الثمن”، معتبراً أن المرحلة الحالية هي مرحلة كسر إسرائيل، ومشدداً على أن دور الميدان هو الأساس.

وأضاف أن حزب الله مع الطائف والدستور، وأن تجربته “من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان”، لافتاً إلى أن “بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر”.

كما قال إن إسرائيل “لا تحترم أحداً ولن تُبقي أحداً”، مضيفاً: “على الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل إلى نتيجة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جلسة للحكومة الخميس… وإليكم جدول الأعمال
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات