أعلنت وزارة الاتصالات اليوم الثلثاء، أنه تجري السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليات الإطفاء.
وزارة الاتصالات: تجري السيطرة على الحريق في الدكوانة
السابق
غارات وهميّة فوق الجنوب



