أخبار عاجلة
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
الجيش الإسرائيلي يدرس إعادة تموضعه في جنوب لبنان -
سلامة: تصنيف آثار صور في حالة الخطر -
هاني: 22.5% من الأراضي الزراعية متأثرة مباشرة بالحرب -
للأشخاص فوق 35 عاما.. 5 فحوصات أساسية لا يجب اهمالها -

أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم

أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم

عاد صباح اليوم الأربعاء، أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم بعد نزوحهم خلال فترة الحرب، وذلك بعد أن كانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت بالأمس على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أُفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن عين عرب هي البلدة الأولى التي تقع ضمن الخط الأصفر والتي انسحب منها الجيش الإسرائيليّ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات