أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” مستعدة لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار، في إطار دعم قدراته والمساهمة في تحقيق سلام دائم.
البنتاغون مستعد لتعويض الجيش بأكثر من 30 مليون دولار
السابق
الرئيس عون: لن نتنازل



