نواف سلام يتلقى اتصالًا إماراتيًا

نواف سلام يتلقى اتصالًا إماراتيًا
نواف سلام يتلقى اتصالًا إماراتيًا

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في اتصال هاتفي مع رئيس الحكومة نواف سلام، العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة والأوضاع في لبنان، ولا سيما بعد الإعلان عن توقيع اتفاق إطاري بين الحكومة اللبنانية وإسرائيل، برعاية ودعم من الولايات المتحدة الأميركية.

وتناول الاتصال مسار المرحلة المقبلة في ضوء الاتفاق، وما يتصل به من تداعيات سياسية وأمنية على لبنان والمنطقة، في ظل الاهتمام العربي والدولي بمواكبة أي خطوات من شأنها تثبيت الاستقرار ودعم مؤسسات الدولة اللبنانية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتصال بين عون وبن زايد: الإمارات تؤكد دعمها للبنان
التالى قرقاش: الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل خطوة مهمة