زامير: سنعمل على إنجاح الاتفاقية الموقّعة مع الحكومة اللبنانية

زامير: سنعمل على إنجاح الاتفاقية الموقّعة مع الحكومة اللبنانية
زامير: سنعمل على إنجاح الاتفاقية الموقّعة مع الحكومة اللبنانية

أكد رئيس الأركان الإسرائيلي إيال زامير، أن “الاتفاقية الموقّعة مع الحكومة اللبنانية تاريخية وهامة، وسنلتزم بها وسنعمل على إنجاحها”.

وشدد زامير على أن “الاختبار الآن هو اختبار التنفيذ من جانب كل من لبنان وإسرائيل”.

وأعلن أن “قواتنا تسيطر على قلعة الشقيف، وجاهزون للتغلب على حزب الله”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل تستخدم الفوسفور الأبيض في جنوب لبنان!
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات