الارشيف / محليات

بعد إنجاز قانون إنشاء نفق البقاع - بيروت.. "حركة رؤية" تكرم الفرزلي

في خطوتها الثانية بعد إنطلاقها منذ فترة، أقامت حركة رؤية عشاءً تكريمياً على شرف دولة نائب رئيس مجلس النواب "إيلي الفرزلي" في دارة عضو الهيئة التأسيسية السيد محمد شفيق حمود، وذلك على خلفية دوره المحوري في إنجاز قانون انشاء النفق بين البقاع وبيروت.

وحضر العشاء كوكبة من الشخصيات السياسية والدينية والإجتماعية والبلدية، تقدمهم رئيس دائرة الأوقاف في البقاع الشيخ "محمد عبد الرحمن"، ومدير عام أزهر البقاع الشيخ الدكتور "علي الغزواي"، ومستشار الرئيس سعد الحريري "علي الحاج"، ورئيس بلدية مجدل عنجر "سعيد ياسين"، ورئيس بلدية مجدل عنجر السابق "سامي العجمي"، ورئيس رابطة مخاتير البقاع الاوسط المختار "علي يوسف"، ومدير مدرسة المقاصد في مجدل عنجر الاستاذ "محمد أبو راشد حمود"، والمختار "فاروق امامة"، والمختار "ناصر صالح"، ورئيس قسم التاريخ في الجامعة اللبنانية الدكتور "سعيد عبد الرحمن"، بالاضافة الى حشد من فعاليات مجدل عنجر والبقاع الأوسط والغربي.

ورحب السيد حمود بالحضور، وشكر دولة الرئيس الفرزلي على إهتمامه بالشأن العام في البقاع وعلى دوره الكبير في إنجاز قانون انشاء النفق بين البقاع وبيروت. وتحدث عن الفكرة من إنشاء "حركة رؤية" وعن عملها من أجل إحداث فارق في البقاعيين الأوسط والغربي من الناحية الإجتماعية.

كما كانت كلمة لرئيس دائرة الأوقاف في البقاع الشيخ "محمد عبد الرحمن"، شكر فيها كل من السيد حمود على دعوته والرئيس الفرزلي على بدوره في السعي الدائم لتامين المطالب الشعبية وتقديم كل ما في خير لمنطقة البقاع، كما نوه بالإنجاز الذي حقق في مجلس النواب بإنشاء نفق بين البقاع وبيروت وذلك لتسهيل الرحكة بين البقاع وبيروت بشكل كبير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا