الارشيف / منوعات

تفسير حلم رؤيه الكلب في المنام

الكثير من الناس تحب اقناء الكلاب سواء للحراسة أو للتسلية، وهو من اوفى الحيوانات للإنسان، ورؤية الكلب في المنام له تفسيرات متعددة ومختلفة، فتفسير معنى رؤية الكلب الاسود في المنام يختلف عن الكلب الابيض، والكلب الكبير يختلف عن الكلب الصغير، وتفسير رؤية الكلب الشرس يختلف عن رؤية الكلب الهادئ في المنام، وفي هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل كثيرة.

رؤية عضة الكلب في tafsir al ahlam

عضة الكلب تدل على أن هناك عدو لك تمكن منك، والعضة في القدم تدل على أن هناك شخص يريد افساد علاقتك بالله، وعضة الكلب في اليد تدل على أن هناك من يرغب في سرقة مجهودك وعملك ويريد أن ينسب اعمالك الية، وبمراجعة كتب tafsir al ahlam يتضح أن عضة الكلب في الوجه تدل على انك ستذهب إلى اشخاص ترجوهم أن يساندونك في مشكلة عندك ولكنهم سوف يخذلونك، وعضة الكلب في الاذن تدل على أن هناك اشخاص يخوضون في سمعتك وعرضك، وعضة الكلب في الظهر في المنام تدل على خيانة شخص تستأمنه على مالك ونفسك، وعضة الكلب في الكتف تدل على غدر صديق.

وإذا رأيت أن كلباَ عضك ونزع منك جزءاَ فيدل ذلك غدر صديق، ونهش الكلب لك بأسنانه يدل على الغيبة والشتائم.

رؤية الكلب في المنام عند ابن سيرين

يقول ابن سيرن أن تفسير حلم الكلاب يدل على عدو أو رجل فاسد، والكلبة ترمز إلى سيدة خبيثة فيدل على أن سيدة سيئة سينالك منها سوء، ومن صارع كلب واكل من لحمة دل على أنه سينتصر على عدوة ويحصل منة على مال، ومن صاحب كلباَ في المنام دل على أن احد أصدقائه سيقف بجواره في أزماته، وعضة الكلب عند ابن سيرين تدل على الشر والخيانة، فإذا كان له شريك سرقة، أو صاحب خانة.

رؤية الكلب للحامل في المنام

إذا رأت الحامل أن هناك كلب شرس يقف امامها فيدل على الشر والحزن والغمّ، وإذا استطاعت أن تفلت من الكلب دل على نجاتها من هذا الشر، وإذا رأت أن كلباَ يريد مهاجمة طفلها فيدل على أن هناك اشخاص لا يريدون لها الخير في حملها أو ولدها، ولعب الطفل مع الكلاب يدل على الخير والسعادة، وإذا عضها كلب في الحلم دل ذلك على شر سيحدث لها.

وإذا رأت أن هناك كلب يقف بجوارها ويدافع عنها، فيدل على وجود شخص قريب يساندها ويحميها.

رؤيه الكلب للعزباء في المنام

إذا رأت العزباء كلب اسود في طريقها فيدل على وجود شخص من المحيطين لا يريد لها الخير، وإذا رأت كلباَ ابيض دل على شخص صالح وامين، والكلب الاحمر هو انذار بشر قادم فعليها الحذر، والكلب الازرق يدل على الحسد، والكلبة في منام العزباء يدل على وجود فتاة قريبة منها تحسدها ولا تتمنى لها الخير.

وإذا رأت كلب ينبح عليك فيدل ذلك على وجود شاب مخادع يحاول التقرب اليك ولكنة لا يرغب بالزواج بكي ولكن كل ما يريده هو التسلية، فعليك الحذر منة.

تفسير حلم الكلاب المفترسة

الكلاب بشكل عام تدل على الشر وخصوصاَ المفترسة، فهي تدل على الظالم والفاسد، وتدل على انك في خطر منهم فقد يحاولون سرقة مالك أو ايقاع الشر بك، وإذا نجوت منهم في الحلم دل ذلك على أن الله سينصرك عليهم، وعليك الحذر منهم والاستعانة بالله للنجاة منهم والنصر عليهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا