أخبار عاجلة

قطع الأوتوستراد الشرقي في صيدا احتجاجاً على تقنين الكهرباء

قطع الأوتوستراد الشرقي في صيدا احتجاجاً على تقنين الكهرباء
قطع الأوتوستراد الشرقي في صيدا احتجاجاً على تقنين الكهرباء

عمد عدد من الشبان، مساء اليوم، على قطع الطرقات في مدينة صيدا، احتجاجاً على التقنين القاسي في الكهرباء.

 

وقطع المحتجون الأوتوستراد الشرقي في المدينة بالقرب من شركة "ام تي سي"، بالاطارات المشتعلة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصرار أميركي على فصل مسار لبنان–إسرائيل عن الملف الإيراني
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات