الدويهي لـ'اللواء': نتمنى ان تُعطى الحكومة فرصة كافية لإثبات جديتها

الدويهي لـ'اللواء': نتمنى ان تُعطى الحكومة فرصة كافية لإثبات جديتها
الدويهي لـ'اللواء': نتمنى ان تُعطى الحكومة فرصة كافية لإثبات جديتها

اكتفت وزيرة العمل لمياء يمين الدويهي بالقول ل "اللواء" ان "كل الوزارات قدّمت ما لديها من مشاريع واقتراحات لتضمينها في البيان الوزاري كل وزارة حسب اختصاصها، ونتمنى ان تُعطى الحكومة فرصة كافية لإثبات جديتها قبل شن الحملات عليها، فهي تحمل مطالب الشعب لأن اعضاءها من هذا الشعب ولدينا الهموم والمشكلات ذاتها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات