الجميل يغرّد مجدداً عن 'دستورية الجلسة': حسم النقاش

الجميل يغرّد مجدداً عن 'دستورية الجلسة': حسم النقاش
الجميل يغرّد مجدداً عن 'دستورية الجلسة': حسم النقاش

غرّد رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميل، على حسابه عبر موقع "تويتر"، فقال: "حسم النقاش. النواب المدرجة أسماؤهم على لائحة الحضور أكّدوا دخولهم القاعة بعد بدء الجلسة. بالتالي الجلسة بدأت من دون اكتمال النصاب وهي غير دستورية".

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات اتفاق الإطار: فريق تنسيق ثلاثي وتطمينات أميركية للبنان
التالى نقاش حادّ بين سلام ووزيرة التربية… والسبب الامتحانات!