أخبار عاجلة
أدرعي لقاسم: “يا ليتك تعلمت من سلفك حسن نصرالله” -
يُزوّر مستندات عقاريّة… و”الأمن” بالمرصاد! -
لومومبا الكونغو لأول مرة في كأس العالم -
وزير الاتصالات يتفقد موقع الحريق في الدكوانة -
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -

مجرم خنق وقطّع 8 رجال ونساء.. عقوبة الإعدام تعود إلى اليابان

مجرم خنق وقطّع 8 رجال ونساء.. عقوبة الإعدام تعود إلى اليابان
مجرم خنق وقطّع 8 رجال ونساء.. عقوبة الإعدام تعود إلى اليابان
أعدمت اليابان، اليوم الجمعة، رجلا قتل تسعة أشخاص بعد تواصله معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في أول تطبيق لعقوبة الإعدام في البلاد منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

Advertisement

 
كان قد حُكم على تاكاهيرو شيرايشي بالإعدام لخنقه وتقطيعه ثماني نساء ورجلا واحدا في شقته بمدينة زاما في كاناجاوا بالقرب من طوكيو في عام 2017. ولُقب بـ"قاتل تويتر" لأنه تواصل مع ضحاياه عبر المنصة التي أصبحت تحمل اسم "إكس".

وقال وزير العدل الياباني كيسوكي سوزوكي، الذي أجاز إعدام شيرايشي شنقا، إنه اتخذ القرار بعد فحص متأن مع الأخذ في الاعتبار دافع المدان "الأناني للغاية" لارتكاب الجرائم التي "تسببت بصدمة كبيرة وقلق للمجتمع". (ارم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى انفجار ضخم في ميانمار يودي بحياة أكثر من 50 شخصاً