علّق الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب تونس، على خسارة فريقه أمام هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم.
وقال رينارد، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "أريد أن أشكر الجميع، لقد تم الترحيب بي بشكل جيد للغاية. لم أعمل بشكل كاف، لكنني قدمت أفضل ما لدي، وكان شرفاً لي أن أكون جزءاً من كأس العالم".
Advertisement
وقال رينارد، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "أريد أن أشكر الجميع، لقد تم الترحيب بي بشكل جيد للغاية. لم أعمل بشكل كاف، لكنني قدمت أفضل ما لدي، وكان شرفاً لي أن أكون جزءاً من كأس العالم".
وعن مستقبله مع المنتخب التونسي، أضاف: "لم نتحدث عن المستقبل حتى الآن، سنرى. نهاية رحلتنا في كأس العالم، كان هناك اتفاق أولي، لكن كل شيء وارد".
وتابع رينارد: "إذا لم تستطع الدفاع بشكل جيد، لا يمكن أن تنتظر شيئاً في كرة القدم. يجب أن تكون قوياً دفاعياً ولديك انضباط، الفريق يجب أن يدافع، وهذه كرة القدم".



