أخبار عاجلة
برجك اليوم -
نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية -
إسرائيل: سنواصل العمل ضد التهديدات في جنوب لبنان -
عُمان: التزام بالقانون الدولي وممر آمن في هرمز -

الولايات المتحدة تسجل أكثر من 200 ألف إصابة بـ'كورونا'

الولايات المتحدة تسجل أكثر من 200 ألف إصابة بـ'كورونا'
الولايات المتحدة تسجل أكثر من 200 ألف إصابة بـ'كورونا'

أعلنت جامعة جون هوبكنز الأميركية عن "تسجيل أكثر من 200 ألف إصابة بالفيروس في الولايات المتحدة".

 

وفي وقت سابق، حذر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، من "أيام صعبة" تنتظر الأميركيين في غضون الأسبوعين المقبلين، تزامنا مع تفاقم أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد.

 

ولفت ترامب، الى انه "أريد أن يكون كل أمريكي مُستعدًا للأيام الصعبة التي تنتظرنا. سنمر بأسبوعين صعبين للغاية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس المجلس الأوروبي يشيد بالاتفاق الإيراني الأميركي
التالى فانس: الاتفاق المحتمل قد يقود إلى سلام دائم