أخبار عاجلة
برجك اليوم -
نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية -
إسرائيل: سنواصل العمل ضد التهديدات في جنوب لبنان -
عُمان: التزام بالقانون الدولي وممر آمن في هرمز -

إصابة ثانية بـ'كورونا' في الحدت!

إصابة ثانية بـ'كورونا' في الحدت!
إصابة ثانية بـ'كورونا' في الحدت!

كشف مصدر مسؤول في منطقة الحدت لـ"لبنان24" عن "وجود إصابة ثانية بفيروس كورونا مؤكدة مخبرياً، إلى جانب الإصابة الأولى التي أعلنت عنها البلدية، وهي تعود لأحد عناصر الشرطة".

 

وبحسب المصدر، فإنّ "نجل المصاب يعمل جابٍ في البلدية ونطاقه في منطقة سان تيريز، وقد باشر إجراءات العزل الصحي".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات